الحج الوحيد الذي أشرف عليه #الشيعة (القرامطة)

صورة
الحج الوحيد الذي أشرف عليه #الشيعة (القرامطة) موسم الحج الوحيد الذي أشرف عليه #الشيعة (القرامطة) ، كان في سنة (317ه‍) .. #فقتلوا نحراً 30 الف حاج ، و #دفنوا (زمزم) بالجثث ، و #سرقوا (الحجر الأسود) ..!!  شهد العالم الإسلامي واحدًا من أكثر مواسم الحج رعبًا في التاريخ الإسلامي .. موسمٌ لم ترفرف فيه الطمأنينة فوق مكة ، بل خيّم عليه الدم والخوف والصراخ. ما حدث كان صادمًا ، حتى للمؤرخين الذين نقلوا الخبر بعد ذلك بقرون.  في سنة (317هـ) ، تحرّكت جموعُ القرامطة بقيادة رجل يُدعى "أبو طاهر القرمطي" ، واتجهوا نحو (مكة المكرمة) في أيام الحج ، بينما كان الحجاج يفدون من كل مكان ، يلبّون نداء الله بقلوب مطمئنة ، لا يحملون سلاحًا ولا يتوقعون حربًا. دخل القرامطة مكة بالسيوف ، وبدأت مجـ ـزرة مروعة داخل المسجد الحرام نفسه .. قُتل الآلاف من الحجاج في الطواف وفي أزقة مكة ، حتى بلغ عدد الضحايا نحو 30 ألفًا ، وامتلأت ساحات الحرم بالجثث والدماء. ولم يكتفوا بذلك .. بل ألقوا جثث القتلى في بئر (زمزم) ، حتى تعطلت مياهه واختلطت بالجثث والدماء ، في مشهدٍ إهتز له العالم الإسلامي كله. ثم وقعت الكارثة الأكبر ...

قلت لكم بأن..!!!!!!!

قلت لكم بأن..!!!!!!!



بعد أن تنبأت بانحياز النظام للطبقات الشعبية التي أعلنت رفضها القاطع لالغاء مجانية التعليم جاء رد الامين العام للمجلس الاعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي ليؤكد ما أقول فقد أكد في بيان بعث به الى وسائل الوطنية ان مايروج عن تخلي الدولة عن التزامها بضمان الحق في التعليم هي مغالطة عارية عن الصحة يراد بها زرع الفتنة والبلبلة في صفوف المغاربة بمعنى ان هذا البيان هو رد صريح على بن كيران الذي سبق وان تقدم بمشروع رأي عن خوصصة التعليم !!في الحقيقة هو لا يدافع سوى عن مشروعه-التجاري-المتكون من سلسلة من المدارس الخصوصية التي يملكها مناصفة مع زوجته الاسبانية التي ولدت وفي فهما ملعقة من معجون!! لذا فان البيان الذي اصدره المجلس الاعلى للتعليم يشكل تراجعا عن قرار أحمق تم اتخاذه دون احتساب عواقبه و ينطوي أيضا على اتهامات واضحة للبيجيدي وكتائبه الذين يغلبون مصلحتهم على مصلحة الوطن معرضين بذلك السلم الاجتماعي لخطر حبيقيقيي نحن أمام صراع بين جهازيين متناقضين في الهوية جهاز يتمثل في القطب البرجوازي المفرنس الذي شبع لفلوس ولحوا والانفتاح ويسعى اليوم للمرور نحو دولة ديمقراطية بالدمج بين ضغوطات البنك الدولي وبين المطالب الملحة للشعب المغربي وجهاز يتمثل في لخوانجية -الجياع!!- الذين تحولوا من كلاب الى ذئاب !!هؤلاء لا يهمهم البلد ولا كرامة الانسان لانهم مصابين بمرض الكبت ولكثرة تشبعهم بالثقافة القريشية قد يضحون بكل شيئ من أجل نزواتهم الدنيوية!!اذا قال لهم القرضاوي اقتلوا المغاربة سيقتلونهم واذا قالت لهم الشيخة موزة خوصصوا التعليم والصحة والهواء والاكسجين سيفعلون فورا فهم ليسوا أدميين لقد تربوا على الطاعة داخل اكواخ الجماعات الظلامية وأكرمهم تعرض لاغتصاب على يد شيخه!!!!هؤلاء يتزعمهم التمساح الزامل عبد الاله بن كيران الذي تنكحه العفاريت وتتمثل له في صفة فؤاد علي الهمة والياس العماري..نتمنى أن يكون النظام قد تفهم مطالب المغاربة الرافضين لخوصصة التعليم نتحدث هنا عن النظام الحاكم وليس عن الحكومة المحكومة والدكاكيين الحزبية التي تحولت الى أوكار للدعارة حيث يتم بيع المبادئ مقابل صفقات!! أحيانا أتخيل ادريس لشكر عاهرة بولندية وبن كيران قحبة لبنانية والعماري شرموطة كردية وشباط زامل من خليج الخنازير والعنصر شيخة أكل عليها الزب وشرب واخنوش ترمة خنزيرية!!!واخرين كلهم عاهرات أفضلهم حصل على جنسية أروبية وجمع حقيبته في داخلها أشياء خف وزنها وثقل ثمنها ينتظرون فرصة للهروب!!!!


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المذكرة 94 الصادرة بتاريخ 24 يونيو2009

قاموس البهارات والاعشاب الشرقية باللهجة المغربية

دعوى قضائية حول اعتقال تعسفي تعرضت له أستاذة الرياضيات